مؤسّسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع تقدم منحة دراسية لأحد الطالبات بالسلفادور

سان سلفادور 18 سبتمبر 2020م
قدمت مؤسّسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، منحة دراسية تقدر بمبلغ يتجاوز 50 ألف دولار، لأحد الطالبات المتفوقات بجمهورية السلفادور من أجل الدراسة في جامعة جورج تاون قطر.
وقد شارك في حفل تسليم المنحة الدراسية السيدة الأولى للسلفادور /غابرييلا دي بوكيلي، وسعادة السيدة/كارلا حنانيا، وزيرة التربية والتعليم في السلفادور، وسعادة السيد/طارق عثمان العثمان- القائم بالأعمال بسفارة قطر لدى السلفادور.
وبهذه المناسبة، ألقت السيدة الأولى/غابرييلا دي بوكيلي، كلمةً هنّأت فيها الطالبة/عايدة ماسفرير- الحاصلة على المنحة وعلى تفوقها وتفانيها في الدراسة، وكونها أول سلفادورية تحصل على هذه المنحة من مؤسسة قطر.
وبالإضافة إلى ذلك، أشادت السيدة الأولى بالعمل الكبير الذي قامت به سفارة دولة قطر من خلال التنسيق والمتابعة لتوفير هذه المنحة الدراسيّة، كما أكّدت بأنّ جهود سفارة قطر في السلفادور كانت عنصرٍا أساسيا في الإنجازات التي تحققت خلال فترة إدارة هذه الحكومة، وأكدت مجددا التزامها بمواصلة العمل بالتنسيق مع سفارة قطر بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين.

من جانبه، هنأ القائم بالأعمال بسفارة قطر في السلفادور، السيد/طارق عثمان العثمان، الطالبة/عايدة ماسفرير، وأكد التزامه بمواصلة العمل على استقطاب المزيد من المواهب السلفادورية للدراسة في دولة قطر، حيث توجد مدينة جامعية من الدرجة الأولى ومراكز تعليمية ومعاهد عالمية، ثمّ شكر السيدة الأولى لجمهورية السلفادور على جهودها وأكد التزامه بمواصلة العمل المشترك مع مكتبها.